شركة مكافحة حشرات في الجميرا

افضل شركة مكافحة الحشرات في الامارات

تشكِّل الحشرات المنزلية خطراً كبيراً على صحة الإنسان فهي تعتبر أكبر ناقل خطر للأمراض المعدية، حيث تقوم بنقل الأمراض والجراثيم من مكان إلى آخر ، ومن هنا فإنه يجب علينا أن نحرص على أن نعيش في بيئة صحية آمنة خالية من هذه الآفة.

 لمكافحة الحشرات نقدم لكم أفضل وأجود الحلول والوسائل والمبيدات لمكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة بكافة أنواعها، كما أنه لدينا فريق عمل متمرّس وذو خبرة كبيرة في هذا المجال، وداعاً للحشرات، وستنعموا ببيئة صحية نظيفة وآمنة.

 

ماهي الحشرات التي تقوم افضل شركة مكافحة الحشرات في الامارات على مكافحتها؟

شركة مكافحة بق الفراش

شركة مكافحة الفئران

شركة مكافحة الصراصير

نقوم بالقضاء عليه نهائياً بطريقتين
الطريقة الأولى: البخار من أفضل الطرق للقضاء على البق، ونقوم بذلك بوساطة أصابع تنثر دخان داخل المكان (يكون إخلاء المكان لمدة أربعة وعشرين ساعة)
الطريقة الثانية: الإسبرية وهي عبارة عن مادة تحلل مع الماء (ويكون إخلاء المكان 3 ساعات)

 

نعمل على مكافحة الصراصيربمادة الجل الألماني + مادة الإسبرية بدون أضرار وإخلاء المكان ويكون الضمان على مكافحة الصراصير( .ستة شهور)، وفي حال وجود صراصير خلال فترة الضمان تكون المراجعة مجانا وذلك فقط من شركة ابشر افضل شركة مكافحة الحشرات في الامارات

 

نقوم بالقضاء على القوارض مثل الفئران والجرذان وغيرها باستخدام مكعبات أوحبيبات أومصائد بدون إخلاء للمكان او أي ضرر. وذلك ما تقدمه افضل شركة مكافحة الحشرات في الامارات

 

شركة مكافحة الطيور

شركة مكافحة النمل الابيض

شركة مكافحة العناكب

إذا قامت الطيور، مثل الحمام أو الحمائم، بعمل عش في فراغات في الاماكن العليا أو سقف منزلك فأنها يمكن أن تتسبب في نشر الأمراض، بما في ذلك الطيور الطفيلية الصغيرة التي من شأنها أن تسبب المزيد من المشاكل. وعلى الرغم من ان قتل الطيور غير مستحسن بشكل عام، فان هناك العديد من الأدوية القاتلة الطيور التي سوف ترسل رسالة واضحة أن منزلك رافض لتواجدهم. يمكنك السيطرة على معظم الطيور مع بعض المواد الطاردة.

 
 

حشرة النمل الأبيض أو ” الرمة “، وهي تتواجد في المناطق الحارة وتعيش في الأماكن الرطبة، وتتغذى على مادة السيللوز داخل الأخشاب، وتسبب هذه الحشرة أضرار بالمباني والأخشاب، و نقوم نحن في شركة “أبشر” افضل شركة مكافحة الحشرات في الامارات باستخدام أفضل مبيدات الحشرات الفرنسية والألمانية لمكافحتها.

 
 

العناكب والعنكبوتيات الأخرى بشكل عام مفيدة للغاية بالنسبة لحديقتك، ولكنها ليست للأسف مفيدة في منزلك. ومع ذلك، لا يلزم استدعاء شركة إبادة حشرات للتخلص من العناكب. يمكن التخلص من العناكب ببضع خطوات بسيطة بواسطة منتجاتنا.

 
 

اتصل الان ليصلك فريق عملنا خلال ساعة واحدة فقط!

لماذا “كلين هوم” الأفضل في مكافحة الحشرات؟

  • يتوفر لدينا فريق عمل من الخبراء والمختصين في استخدام المبيدات الحشرية
  • يتوفر لدينا أجهزة رش حديثه تصل إلى الأماكن الضيقة والمخفية .
  • يتوفر لدينا منتجات ومبيدات ذات جودة عالية وفاعلية كبيرة في القضاء على الحشرات.
  • جميع المنتجات والمبيدات لدينا آمنة ووفقاً لمعايير السلامة الدولية ومصرح بها
  • أسعار منافسة.
  • ضمان لمدة طويلة بعد عملية الرش
  • متابعة بالنصائح والإرشادات بعد عميلة الرش
  • خبرة وباع طويل في مكافحة الحشرات لمدة 15 عاماً

اتصل الان ليصلك فريق عملنا خلال ساعة واحدة فقط!

Scroll to Top